دبي- تقدم سيارة كاديلاك ATS كوبيه 2015 الجديدة كلياً تقنيات السلامة المتطورة ذاتها الموجودة في ATS سيدان. وإضافة إليها، توفر كاديلاك تجهيزات سلامة متطورة بشكل اختياري تعتمد على استراتيجية "التحكم والتنبيه" التي تتبناها العلامة، والتي تستخدم ما يصل إلى 2 من أنظمة الكاميرا، وثمانية حساسات فوق صوتية، وست أنظمة رادار، للمساعدة في تجنب الحوادث.




وتدعم تجهيزات السلامة رؤية السائق ومستويات إدراكه لمخاطر الطريق، وهي قادرة أيضاً على مساعدة السائق في تجنب الاصطدامات المحتملة. وفي بعض الحالات، يمكن لأنظمة كاديلاك المتطورة والمتخصصة بتجنب الاصطدامات- مثل الفرملة الأوتوماتيكية- تفعيل الفرامل بشكل أوتوماتيكي للتعامل مع مخاطر الطريق.




وتحتوي قائمة التقنيات والتجهيزات المتطورة أنظمة الفرملة الأوتوماتيكية في الأمام والخلف، وتكنولوجيا الكاميرا والحساسات فوق الصوتية، لمساعدة السائق على منع الاصطدامات عند القيادة بسرعات منخفضة في الأمام والخلف، من خلال سلسلة من التنبيهات التي قد تصل إلى الفرملة الكاملة عند الضرورة.




وتندرج العديد من تجهيزات السلامة المتطورة في ATS كوبيه 2015 ضمن حزمتي توعية ودعم السائق. وتأتي حزمة توعية السائق ضمن فئة الأداء والفئة الفاخرة. وهي تتضمن:
##المقعد المنبه للسلامة
##نظام التنبيه من الاصطدامات الأمامية
##التنبيه عند الانحراف عن المسار، ونظام دعم الحفاظ على المسار- جديد في كاديلاك 2015
##نظام Intellibeam للتحكم بالإضاءة البعيدة
##كاميرا الرؤية الخلفية مع خطوط توجيه ديناميكية







وتتوفر حزمة دعم السائق في فئة الأداء والفئة الفاخرة، وهي تتضمن جميع تجهيزات حزمة توعية السائق، إضافة إلى:
##نظام تثبيت السرعة المتكيف على مختلف السرعات
##التحضير الأوتوماتيكي للاصطدام
##نظام شد أوتوماتيكي لأحزمة الأمان
##فرملة إلكترونية لركن السيارة
##فرملة أوتوماتيكية في الأمام والخلف
##النظام المعزز للتنبيه من المنطقة الجانبية العمياء- جديد في كاديلاك 2015
##التنبيه من السيارات العابرة من الخلف
##شاشة عرض معلومات ملوّنة منعكسة على الزجاج الأمامي




وتكمّل هذه التقنيات المتطورة غيرها من تجهيزات السلامة في ATS والتي تتضمن 8 وسادات هوائية قياسية، وأنظمة الشد التدريجي والتخفيف من ضغط الحمل لأحزمة الأمان، ونظام StabiliTrak للتحكم الإلكتروني بالثبات مع نظام تحكم بالجر كامل الأداء، وفرامل قرصية على العجلات الأربعة مع نظام مانع للانغلاق رباعي القنوات، وتغليف للدوارات حائز على براءة اختراع، وميزة التجفيف الأوتوماتيكي.




تبدأ مبيعات سيارة الكوبيه الرياضية الأولى على الإطلاق من كاديلاك هذا الشهر، ابتداءً من 199,000 درهم إماراتي.







كاديلاك هي علامة السيارات الفخمة الرائدة في العالم منذ العام 1902. وتشهد كاديلاك حالياً نمواً عالمياً تقوده مجموعة طرازات تجمع ما بين التصميم الدرامي والتقنيات المتطورة. وهي تتمتع بحضور متميّز في الشرق الأوسط منذ أكثر من 85 عاماً.




وتتضمن مجموعة منتجات كاديلاك في منطقة الشرق الأوسط سيارات الركاب الحائزة على العديد من الجوائز ATS وCTS وXTS، إضافة إلى سيارة الكروس أوفر SRX، والسيارة الرياضية متعددة الاستعمالات إسكاليد. كما ويتم دعم كل سيارة نبيعها في كاديلاك من خلال "درع كاديلاك"- المجموعة الأكثر شمولية لفوائد المالك من أي علامة سيارات فاخرة. "درع كاديلاك" يمنح مالكي السيارات الفاخرة كل شيء يرغبون به ابتداءً من الخدمة والصيانة المجانية، وضمان قيمة إعادة البيع، وتوفير وسائل النقل، ووصولاً إلى دعم إقليمي على الطرقات وضمان لمدة أربعة سنوات.