مسجّل بيانات الأداء، النظام الاستثنائي المتوفر اختيارياً في ATS-V وCTS-V 2016، يمكنّك من تسجيل تجربة قيادتك بسهولة فائقة عبر التقاط معطيات القيادة الرياضية بالفيديو والصوت

بتصميمه الهادف إلى تعزيز مكانة كاديلاك والتزامها تجاه تزويد عشاق القيادة الرياضية بتجربة قيادة فائقة أكثر إرضاءً لرغباتهم، يسمح مسجّل بيانات الأداء الرياضي للسائق بتسجيل فيديو عالي الدقة يتضمن عرضاً لبيانات قيادته للسيارة على حلبات السباق أو خارجها، إضافة إلى إمكانية مشاركة نتائج تجربة القيادة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتعمل كاميرا الرؤية الأمامية على التقاط جميع تفاصيل القيادة سواء عند خوض المنعطفات أو الانطلاق في الطرقات المستقيمة، وحتى عند ركن السيارة، بشكل يسمح لك بمراقبة وتحليل قيادتك الرياضية عبر شاشة كاديلاك CUE. أو يمكنك حفظ الصور على بطاقة ذاكرة SD لمشاهدتها لاحقاً أو مشاركتها مع من تحب.

وطّور مسجّل بيانات الأداء بالتعاون مع شركة Cosworth البريطانية المتخصصة في هندسيات رياضة المحركات، والتي تزود فرق سباقات جنرال موتورز بأنظمة استحواذ البيانات وقراءة المعطيات المختلفة.

   


صندوق أدوات Cosworth

وإضافة إلى ما سبق، يعمل النظام على جمع أكثر من 140 بثاً لبيانات مختلف أنماط السيارة. ويمكن مشاهدة معظم هذه البيانات- مثل ضغط الإطارات، والحرارة، وعزم G-force، ومعطيات أنظمة التوجيه، والمعلومات الدقيقة حول علبة نقل السرعة وأداء المحرك- إلى جانب الفيديو وبيانات نظام تحديد المواقع GPS من خلال برمجيات صندوق أدوات Croswoth المجاني. وهو يسمح للسائق بتحسين إعدادات السيارة وأداء القيادة.

كما ويمكن لعشاق القيادة الرياضية الفائقة الحصول على كامل البيانات من خلال شراء حزمة البرنامج الكاملة، وهي إصدار مشابه للبرنامج المستخدم من قبل فريق كاديلاك ريسينغ للسباقات.