​مزايا تُشعل الحواس

​التصميم الخارجي

تصميم فائق

مصابيح عامودية مميّزة

فتح الصندوق دون استخدام اليدين*

الأداء

محرك V6 بشاحن تيربو مزدوج سعة 3.0 لتر

اختيار نمط القيادة

مكابح BREMBO® أمامية فائقة الأداء.​

التصميم الداخلي

مواد فائقة

مزايا تركّز على السائق

مقاعد أمامية قابلة للتدفئة والتهوية مع خاصية التدليك.

التكنولوجيا

تواصل مُطلق

شاشة عرض HD للمعلومات والترفيه قياس 10 إنش.

شاشة عدادات قابلة لإعادة التكوين قياس 12 إنش.

+973

بيان الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية

أقر وأتفهم بأنة سيتم مشاركة معلوماتي مع شركة جنرال موتورز، والشركات التابعة لها، وشبكة الوكلاء أو الأطراف الأخرى بموجب القانون للامتثال وحملات السلامة واستفسارات الحكومية وأي إجراء قانوني مماثل. وقد تتم مشاركة معلوماتي أيضًا لأغراض البحث وتطوير المنتجات ، وإدارة علاقة العملاء لتوفير الدعم اللازم. يوضح بيان خصوصية جنرال موتورز على موقعنا كيفية تعامل جنرال موتورز مع المعلومات الشخصية التي تمت مشاركتها معنا https://cadillac.ar.nmc.com.bh/site/privacy-and-legal/
3.0 لتر محرك V6 بشحن فائق مزدوج
نظام صوت BOSE PERFORMANCE SERIES الفاخر مع 15 مكبراً
مقاعد أمامية كهربائية بخاصية التدليك لمنطقة أسفل الظهر
Main Headline Lorem Ipsum is simply dummy Paragraph Lorem Ipsum is simply dummy text of the printing and typesetting industry. Lorem Ipsum has been the industry's standard dummy text ever since the 1500s.
Main Headline Lorem Ipsum is simply dummy Paragraph Lorem Ipsum is simply dummy text of the printing and typesetting industry. Lorem Ipsum has been the industry's standard dummy text ever since the 1500s.
Main Headline Lorem Ipsum is simply dummy Paragraph Lorem Ipsum is simply dummy text of the printing and typesetting industry. Lorem Ipsum has been the industry's standard dummy text ever since the 1500s.
التصميم
LeftRight

التصميم الخارجي

المزايا
LeftRight

الأداء

Close X
التالي
السابق

    التصميم الداخلي

    Close X
    التالي
    السابق

      التصميم الخارجي

      Close X

      السلامة

      Close X

      تكنولوجيا

      Close X
      التالي
      السابق
        تواصل مُطلق استمتع بتجربة قيادة أفضل بفضل Wi-Fi® Hotspot§ المتوفر §وتطبيق myCadillac Mobile. اعرض تطبيقات الهاتف الذكي المفضلة على شاشة اللمس داخل السيارة باستخدام Wireless Apple CarPlay§® و Wireless Android Auto§ ™
        شاشة عرض HD للمعلومات والترفيه قياس 10 إنش مع تجربة مستخدم كاديلاك§ ، اختبر القوة التي في متناول اليد من خلال شاشة HD الملونة التي تعمل باللمس قياس 10 إنش، ووحدة التحكم في المعلومات والترفيه الدوارة.
        شاشة عدادات قابلة لإعادة التشكيل قياس 12 إنش كن على اطلاع وتولّ التحكم وانطلق بأناقة. توفر شاشة العدادات القابلة لإعادة التشكيل قياس 12 إنش المتوفرة مزايا متعددة وخيارات عرض يمكن تخصيصها حسب رغباتك المفضلة.
        نظام صوت BOSE استمتع بالنظام الصوتي القياسي المتميز المكون من 9 مكبرات صوت - أو بنظام صوت BOSE المحيطي الممتاز المتوفر مع 15 مكبراً للحصول على تجربة استماع مثالية.
        نظام شحن الهاتف لاسلكياً مع نظام شحن الهاتف اللاسلكي§ سيبقى هاتفك مشحوناً طوال الطريق. بالإضافة إلى ذلك، يتيح لك توافق الهاتف اللاسلكي مع أنظمة AppleCarPlay§® و AndroidAuto ™§ البقاء على اتصال في جميع الأوقات.


        صندوق يفتح دون استخدام اليدين*


        محرك بشاحن تيربو مزدوج سعة 3.0 لتر


        مواد فاخرة


        نظام صوت BOSE

        مزايا السلامة ومساعدة السائق

        تأتي مجموعة نظام كاديلاك الذكي لمزايا السلامة ومساعدة السائق قياسية في CT5. من الكبح في حالات الطوارئ إلى التنبيهات الذكية والمساعدة في الركن ومراقبة السيارة، استمتع بالقيادة بثقة أكبر

        اربط حزام الأمان وانطلق بمنتهى الثقة. من الكبح الأوتوماتيكي في حالات الطوارئ إلى تشخيصات السيارة§ والمزيد، تتوفر مجموعة من مزايا السلامة ومساعدة السائق الرائدة بشكل قياسي في CT5.

        مواصفات الأمان لا تغني عن مسؤولية السائق في تشغيل السيارة بطريقة سليمة وآمنة. يجب أن يبقى السائق متنبهاً لحركة المرور والمحيط وظروف الطريق في كل الأوقات. يرجى قراءة دليل المالك لمزيد من المعلومات الهامة عن السلامة.

        بسبب النقص الحاصل في توريد أشباه الموصلات على الصعيد الدولي، قد لا تحتوي مركبات كاديلاك بعض الخصائص والخيارات القياسية. يرجى مراجعة وكيل كاديلاك المحلي للتأكد من مواصفات المركبة قبل القيام بشرائها. المركبات غير المجهّزة بخاصية الإيقاف/التشغيل الأوتوماتيكي ستكون أقل كفاءة في استهلاك الوقود.

        نظام الكبح الأوتوماتيكي في حالات الطوارئ


        نظام الكبح لمنع الاصطدام بالمشاة في الأمام

        يمكن أن يساعدك نظام الكبح لمنع الاصطدام بالمشاة في الأمام في تجنب أو تقليل شدة الاصطدام الأمامي مع أحد المشاة الذي يكشفه النظام أمامك مباشرة. حيث يوفر تنبيهات للمشاة ويمكنه أيضاً توفير فرملة طارئة قاسية أو تحسين الفرملة القوية للسائق. يعمل النظام بسرعات تقل عن 80 كم/ ساعة خلال النهار. أما في الليل فأداؤه محدود والرؤية منخفضة.


        نظام الكبح الأوتوماتيكي في حالات الطوارئ

        يعمل نظام الكبح الأوتوماتيكي في حالات الطوارئ مع نظام التنبيه من الاصطدام الأمامي لمساعدتك على تجنب أو تقليل شدة الاصطدام الأمامي بالمركبة الذي يكشفها النظام أمامك. تعمل هذه الميزة بسرعات تقل عن 80 كم/ساعة. تُستخدم تقنية الكاميرا لتوفير الفرملة الشديدة في حالات الطوارئ تلقائياً أو لتحسين الفرملة القوية للسائق.


        التنبيهات


        نظام التنبيه من الاصطدام الأمامي

        يمكن أن يحذرك نظام التنبيه من الاصطدام الأمامي إذا اكتشف اصطداماً محتملًا في الأمام مع المركبة المتواجدة أمامك حتى تتمكن من اتخاذ إجراء سريع. يمكن أن يوفر أيضاً تنبيهاً خلفياً إذا كنت تتبع مركبة عن كثب.



        المقعد المنبّه للسلامة

        يستخدم المقعد المنبّه للسلامة نبضات اهتزاز لمقعد السائق على الجانب الأيسر أو الأيمن أو على كلا الجانبين لمساعدتك في تحديد اتجاه الاصطدامات المحتملة حتى تتمكن من اتخاذ الإجراءات بسرعة. يمكنك أيضاً التبديل إلى التنبيهات الخاصة بتجنب الاصطدام.


        نظام المساعدة على الركن


        نظام المساعدة على الركن الخلفي

        يمكن أن يوفر نظام المساعدة على الركن الخلفي تنبيهات للأجسام القريبة المكتشفة خلف مركبتك لمساعدتك على ركن السيارة وتجنب الاصطدامات عند الرجوع إلى الخلف بسرعات منخفضة.



        كاميرا الرؤية الخلفية HD

        تعرض لك كاميرا الرؤية الخلفية HD صورة رقمية عالية الدقة للمنطقة خلف سيارتك مباشرةً عندما تكون في وضع الرجوع إلى للخلف بسرعات منخفضة. قد يساعدك النظام على ركن السيارة وتجنب الاصطدام بالأجسام القريبة.


        المراقبة


        تشخيصات السيارة*

        يقوم النظام بمراقبة أنظمة التشغيل الرئيسية لسيارتك ويزودك بتحديثات منتظمة حول حالة السيارة.

        مزايا السلامة ومساعدة السائق الإضافية

        متطورة، أنيقة، رحبة، وتفيض بمزايا السلامة. بالإضافة إلى نظام كاديلاك الذكي، توفّر CT5 ابتكارات مصممة للمساعدة على تعزيز حمايتك وحماية حمولتك.

        مواصفات الأمان لا تغني عن مسؤولية السائق في تشغيل السيارة بطريقة سليمة وآمنة. يجب أن يبقى السائق متنبهاً لحركة المرور والمحيط وظروف الطريق في كل الأوقات. يرجى قراءة دليل المالك لمزيد من المعلومات الهامة عن السلامة.

        ​بسبب النقص الحاصل في توريد أشباه الموصلات على الصعيد الدولي، قد لا تحتوي مركبات كاديلاك بعض الخصائص والخيارات القياسية. يرجى مراجعة وكيل كاديلاك المحلي للتأكد من مواصفات المركبة قبل القيام بشرائها. المركبات غير المجهّزة بخاصية الإيقاف/التشغيل الأوتوماتيكي ستكون أقل كفاءة في استهلاك الوقود.

        المساعدة على الرؤية


        نظام INTELLIBEAM

        بإمكان نظام IntelliBeam® تشغيل وإيقاف المصابيح الأمامية عالية الشعاع للمركبة تلقائياً وفقاً لظروف حركة المرور المحيطة.

        يتوفر كاميرا مرآة الرؤية الخلفية*

        تستخدم الكاميرا لتوفير رؤية واسعة وأقل إعاقة خلف السيارة أثناء القيادة. يمكنك التبديل بين عرض الكاميرا ومرآة الرؤية الخلفية التقليدية.


        التنبيهات


        نظام التنبيه عند تغيير المسار مع نظام التنبيه من المنطقة الجانبية العمياء

        يقوم بتوفير تنبيهات بصرية على المرآة الجانبية عندما تقترب مركبة متحركة بسرعة أو تكون في المنطقة الجانبية العمياء. يساعد النظام على تجنب الاصطدام عند تغيير المسار.



        نظام التنبيه من الأجسام العابرة في الخلف

        يقوم النظام لتنبيهك عند اكتشاف حركة المرور المتقاطعة اليسرى أو اليمنى خلف مركبتك عندما تكون في وضع الرجوع إلى الخلف.


        ​المراقبة

        مؤشر المسافة الفاصلة

        يقوم المؤشر بعرض الفجوة الزمنية بالثواني بين مركبتك والمركبة المكتشفة أمامك. ويمكن أن يساعدك النظام في تحديد ما إذا كنت تتابع عن كثب.

        ميزات السلامة ليست بديلاً عن مسؤولية السائق في تشغيل السيارة بطريقة آمنة. يجب أن يظل السائق متيقظاً لحركة المرور والمناطق المحيطة وظروف الطريق في جميع الأوقات. اقرأ دليل المالك لمزيد من معلومات السلامة المهمة.

        المواصفات

        الطول: 4923 سم

        الارتفاع: 1453 سم

        محرك بشاحن تيربو مزدوج سعة 2.0 لتر

        القوة مع البنزين الممتاز: 235 حصاناً

        العزم مع البنزين الممتاز: 350 نيوتن متر

        من 0 إلى 100: 6.6 ثوان* نظام الدفع الخلفي

        من 0 إلى 100: 6.9 ثوان* نظام الدفع الأمامي

        نظام الدفع الخلفي: 9.7 كلم/لتر في المدينة/ 14 كلم/لتر على الطرق السريعة حسب تقدير وكالة حماية البيئة.

        نظام الدفع الأمامي: 9.3 كلم/لتر في المدينة/ 12.7 كلم/لتر على الطرق السريعة حسب تقدير وكالة حماية البيئة.

        محرك V6 بشاحن تيربو مزدوج سعة 3.0 لتر (يتوفر في فئة الفخامة المميزة)

        القوة مع البنزين الممتاز: 335 حصاناً

        العزم مع البنزين الممتاز: 550 نيوتن متر

        من 0 إلى 100: 4.9 ثوان* نظام الدفع الخلفي

        من 0 إلى 100:5.1 ثوان* نظام الدفع الأمامي

        نظام الدفع الخلفي: 8 كلم/لتر في المدينة/ 11.4 كلم/لتر على الطرق السريعة حسب تقدير وكالة حماية البيئة.

        نظام الدفع الأمامي: 7.6 كلم/لتر في المدينة/ 11 كلم/لتر على الطرق السريعة حسب تقدير وكالة حماية البيئة.