طرازات ما قبل الإنتاج معروضة للمحاكاة. قد يختلف نموذج الإنتاج الفعلي. يرجى مراجعة الوكيل المحلي للحصول على التفاصيل.

+973

بيان الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية

أقر وأتفهم بأنة سيتم مشاركة معلوماتي مع شركة جنرال موتورز، والشركات التابعة لها، وشبكة الوكلاء أو الأطراف الأخرى بموجب القانون للامتثال وحملات السلامة واستفسارات الحكومية وأي إجراء قانوني مماثل. وقد تتم مشاركة معلوماتي أيضًا لأغراض البحث وتطوير المنتجات ، وإدارة علاقة العملاء لتوفير الدعم اللازم. يوضح بيان خصوصية جنرال موتورز على موقعنا كيفية تعامل جنرال موتورز مع المعلومات الشخصية التي تمت مشاركتها معنا https://cadillac.ar.nmc.com.bh/site/privacy-and-legal/
شاشة منحنية متطورة قياس 33 بوصة
أكثر من 12 ميزة* مساعدة قياسية للسلامة وللسائق
10 سنوات اتصال قياسي مع OnStar
Main Headline Lorem Ipsum is simply dummy Paragraph Lorem Ipsum is simply dummy text of the printing and typesetting industry. Lorem Ipsum has been the industry's standard dummy text ever since the 1500s.
Main Headline Lorem Ipsum is simply dummy Paragraph Lorem Ipsum is simply dummy text of the printing and typesetting industry. Lorem Ipsum has been the industry's standard dummy text ever since the 1500s.
Main Headline Lorem Ipsum is simply dummy Paragraph Lorem Ipsum is simply dummy text of the printing and typesetting industry. Lorem Ipsum has been the industry's standard dummy text ever since the 1500s.
التصميم
LeftRight

التصميم الخارجي

مزايا متقدمة

مفعمة بالقوة. تأتيك سيارة XT4 2024 الجديدة لتضع بين يديك فخامة كاديلاك المعهودة في سيارة دفع رباعي بحجم صغير غني بوسائل الراحة والتكنولوجيا المتقدمة.


المزايا
LeftRight

الأداء

Close X
التالي
السابق
    محرك بشاحن تيربو مع عزم دوران يبلغ349 نيوتن متر وقوة 235 حصاناً عند استخدام البنزين الممتاز، سيمنحك هذا المحرك فائق الشحن سعة2.0 لتر انطلاقة واثقة نحو كل ما تخبئه لك الطرقات.
    ناقل حركة أوتوماتيكي بــ 9 سرعات يوفر ناقل الحركة الأوتوماتيكي بـ9 سرعات انتقالات سلسة ودقيقة.
    مقبض فاصل ثنائي لنظام الدفع الرباعي المتاح كسيمفونية متقنة، يضبط نظام المقبض الفاصل الثنائي إيقاع التحكم عبر توزيع عزم الدوران إلى العجلات التي تحتاج إليه أكثر من غيرها.. إنه التناغم المثالي.
    النظام النشط لإدارة الوقود استفد قدر المستطاع من كل ميل مع النظام النشط لإدارة الوقود. عند الحاجة إلى قوة أقل، كما هو الحال عند السفر على الطرق السريعة، فإن النظام النشط لإدارة الوقود يقوم بإلغاء تنشيط أسطوانات محددة بهدف التوفير في استهلاك الوقود.* أما عند حاجتك للانطلاق بقوتك، فسيكون النظام مستعداً لتحقيق ذلك وإعادة تشغيل كامل الأسطوانات.
    ميزة اختيار نمط القيادة المزيد من المرح بانتظارك في كل رحلة. مع ميزة اختيار نمط القيادة مثل Sport وTour و Snow/Ice، يمكن لسيارة الكروس أوفر الفاخرة XT4 التكيف مع حالة الطرق مهما تغيرت. ومع مزاجك مهما اختلف.
    نظام التعليق الرياضي النشط المزيد من المرح بانتظارك في كل رحلة. مع ميزة اختيار نمط القيادة مثل Sport وTour و Snow/Ice، يمكن لسيارة الكروس أوفر الفاخرة XT4 التكيف مع حالة الطرق مهما تغيرت. ومع مزاجك مهما اختلف.
    نظام التعليق المستقل على العجلات الأربع استمتع بالراحة والمرح في كل رحلة. يستخدم نظام التعليق القياسي المستقل على العجلات الأربع دعامات MacPherson في المقدمة ونظام تعليق خلفي مستقل من 5 وصلات لإحساس أكثر سلاسة، ولزيادة متعة القيادة في كل التضاريس.

    التصميم الداخلي

    Close X
    التالي
    السابق
      وسائل تحكم مذهلة للسائق استعد لتتحكم بعالمك. تعمل شاشةLED قياس33 بوصة كمركز تحكم في مجموعة من مزايا السلامة ومساعدة السائق، لوحة العدادات المعاد تصميمها بعناية ونظام المعلومات الترفيهي الذي يمكن التحكم فيه بقرص دوّار*. تنحني شاشة XT4 الأحادية والمستوحاة من كاديلاك LYRIQ بشكل مذهل نحو السائق لتوفّر له عرضاً أفضل للواجهة القابلة للتخصيص.
      نظام AKG الصوتي مع 14 مكبر للصوت تجربة استماع غامرة بانتظارك مع نظام AKG الصوتي الذي يأتيك بـ 14 مكبراً للصوت مع مضخم صوت إضافي تختبر معها نقاء وقوة وجمال الأصوات من حولك.
      مقاعد فخمة انطلق برحلاتك كالملوك. وانعم براحة لا مثيل لها مع المقاعد الأمامية المتوفرة بمزايا التدفئة والتهوية والتدليك الكهربائي لأسفل الظهر. اختر وضعيتك المفضلة مع ميزة ذاكرة المقعد المتاحة، والتي توفر لك تخصيص إعدادين مسبقين لمقعد السائق القابل للتعديل كهربائياً في 8 اتجاهات بالإضافة إلى المرايا الخارجية.
      تصميم داخلي جديد النخبة تهتم بأدق التفاصيل. زين سيارتك XT4 بتشطيبات فاخرة: شديدة اللمعان (فئة الفخامة المميزة والرياضية)، ألياف الكربون (الفئة الرياضية) أو الألمنيوم (فئة الفخامة المميزة). لمسات داخلية جديدة من القماش، الديكور والإضاءة المحيطة التي تعزز جمال التصميم في جميع الموديلات.
      مساحة متعددة الاستخدام استمتع بحيز خلفي رحب للأرجل مع سعة1003 مم. توفر المقاعد الخلفية القابلة للطي بنسبة60/40 مساحة تخزين واسعة*، تتيح لك تخزين المزيد من المستلزمات عند طيّها.
      فتحة سقف كهربائية افتح قلبك للعالم. توفر XT4 فتحة سقف زجاجية كهربائية مزدوجة مزودة بمزايا الانحناء، الانزلاق، الفتح والإغلاق السريع.

      التصميم الخارجي

      Close X
      التالي
      السابق
        تصميم خارجي جديد سواء كانت مقبلة او منطلقة، فإن التصميم الجديد كلياً لسيارةXT4 سيبهرك. بدءاً من المصد الأمامي وحتى الواجهة الخلفية. أما الشبكة الأمامية الأنيقة فتأتيك بتصميمين خارجين عن المألوف وحضور قوي واثق. استعد لإطلالة جديدة تليق بك.
        أضواءLED مميزة مع أضواءLED خارجية في الجزء الأمامي والخلفي من السيارة بالإضافة إلى مساعد الضوء العالي التلقائي IntelliBeam القياسي المتاح الآن، ستتألق بحضورك دوماً حتى في الظلام.
        إطارات ألمنيوم جديدة بالكامل إطارات ألمنيوم* جديدة بالكامل تلفت الأنظار في كل طراز. فقط احصل على ما يناسب حضورك بدءاً من إطارات الألمنيوم القياسية مقاس18 بوصة أو الإطارات المتاحة مقاس20 بوصة أو مجموعتنا المختارة من الإطارات الملحقة المتاحة مقاس20 بوصة*.
        سكك السقف XT4 مستعدة دوماً لمهامك اليومية ومغامراتك الأسطورية. سكك السقف الأنيقة - القياسية في فئة الفخامة، الفخامة المميزة والرياضية – فيمكن استخدامها مع الاكسسوارات المثبتة من قبل الوكيل لنقل المعدات.

        السلامة

        Close X
        التالي
        السابق
          10 سنوات من الاتصال القياسي المجاني عند تفعيل خدمات OnStar، فستحصل على ما يصل إلى 10 سنوات من الاتصال القياسي الذي سيتيح لك الاستمتاع بمزايا متنوعة شهرياً مثل حالة السيارة*، التنبيهات التشخيصية*، إشعارات الصيانة من الوكيل* ومزايا السائق الذكي*.
          ONSTAR المتصلة أطلق العنان لعالم من التكنولوجيا والمزايا التي ستغير طريقة استخدامك لسيارتك. سواءً كنت تفكر بطريقة لتبقى على اتصال مع عالمك على الطرقات، استكشاف وجهات جديدة بسهولة أو حتى تعزيز تجربة قيادتك الشخصية، فخدمات OnStar المتصلة* لديها ما تبحث عنه.
          السلامة والأمان انطلق بثقة وراحة بال مع تكنولوجيا OnStar للسلامة والأمان المدعومة من البشر. مع فريق من المستشارين المدربين تدريباً خاصاً* والمتاحين على مدار الساعة.
          الترفيه عبر شبكة Wi-Fi أثناء التنقل عالمك الترفيهي عبر الإنترنت معك أينما كنت بفضل شبكة 4G LTE *Wi-Fi القوية داخل السيارة والتي توفر خدمة الإنترنت السريع لك ولما يصل إلى7 أجهزة.

          تكنولوجيا

          Close X
          التالي
          السابق
            شاشة LED منحنية متطورة قياس 33 بوصة وسّع آفاق قيادتك مع شاشة LED المنحنية قياس 33 بوصة والمستوحاة من كاديلاك LYRIQ، شاشة من قطعة واحدة منحنية تمتد في مجال رؤية السائق. تعالج هذه الشاشة التي تعمل باللمس أكثر من 1 مليار لون بدقة9K لتمنحك تجربة مشاهدة ولا أروع.
            شاشة منعكسة على الزجاج الأمامي لتبقى عينك على الطريق. حيث تظهر الشاشة المنعكسة* على الزجاج الأمامي المتاحة - بالألوان الكاملة، كما يمكن إعدادها لعرض المعلومات الأساسية على الزجاج الأمامي.
            نظام GOOGLE BUILT-IN* المدمج مع OnStar توفر خدمات GOOGLE المدمجة* طريقة مفيدة، مخصصة وسلسة لتحسين تجربتك مع XT4.


            استخدمGoogle Assistant™ للاتصال أو إرسال الرسائل النصية، الاستماع إلى الموسيقى، تسجيل التذكيرات وحتى ضبط درجة الحرارة في سيارتك بمجرد قول "Ok Google". ستساعدك خرائط Google Maps™ في العثور على أفضل طريقة للتنقل: اكتشاف أسرع طريق، الحصول على تحديثات حركة المرور المباشرة وتحديد موقع أقرب مقهى وغيرها. أما باستخدام Google Play™ فيمكنك تحميل بعض تطبيقاتك المفضلة على XT4 والاستماع إلى الموسيقى، الأخبار، البودكاست والكتب الصوتية بسهولة.


            أضواءLEDمميزة


            نظام AKG الصوتي مع 14 مكبر للصوت المتاح


            شاشة LED منحنية متطورة قياس 33 بوصة


            محرك بشاحن تيربو


            خدمات ONSTAR المتصلة

            استمتع بتجربة استثنائية مع خدمات OnStar المتصلة. توفر التكنولوجيا المتطورة ارتباطاً وثيقاً بينك وبين سيارتك، ما يجعل تجربة قيادتك أكثر سلاسة ومتعة كل يوم. الآن أصبح كل ما تحتاجه بين يديك مع مجموعة كاملة من المزايا الرائعة

            10 سنوات من الاتصال القياسي المجاني


            ​عند تفعيل خدمات OnStar، فستحصل على ما يصل إلى 10 سنوات من الاتصال القياسي الذي سيتيح لك الاستمتاع بمزايا متنوعة شهرياً مثل حالة السيارة*، التنبيهات التشخيصية*، إشعارات الصيانة من الوكيل* ومزايا السائق الذكي*.

            ONSTAR المتصلة


            ​أطلق العنان لعالم من التكنولوجيا والمزايا التي ستغير طريقة استخدامك لسيارتك. سواءً كنت تفكر بطريقة لتبقى على اتصال مع عالمك على الطرقات، استكشاف وجهات جديدة بسهولة أو حتى تعزيز تجربة قيادتك الشخصية، فخدمات OnStar المتصلة* لديها ما تبحث عنه.

            السلامة والأمان


            انطلق بثقة وراحة بال مع تكنولوجيا OnStar للسلامة والأمان المدعومة من البشر. مع فريق من المستشارين المدربين تدريباً خاصاً* والمتاحين على مدار الساعة.

            الترفيه عبر شبكة Wi-Fi أثناء التنقل


            عالمك الترفيهي عبر الإنترنت معك أينما كنت بفضل شبكة 4G LTE *Wi-Fi القوية داخل السيارة والتي توفر خدمة الإنترنت السريع لك ولما يصل إلى7 أجهزة.


            مزايا السلامة والمساعدة للسائق

            نظام كاديلاك الذكي: مجموعة من المزايا القياسية للسلامة ومساعدة السائق متاحة في سيارة الـ SUV الفاخرة XT4. مثل نظام الكبح الأوتوماتيكي في حالات الطوارئ، أنظمة التنبيه الذكية، نظام المساعدة على الركن وتشخيصات السيارة، أي باختصار قيادة كلها ثقة وراحة البال بانتظارك في كل رحلة مع باقة الحماية OnStar.

            اربط حزام الأمان وانطلق بمنتهى الثقة. من الكبح الأوتوماتيكي في حالات الطوارئ إلى تشخيصات السيارة * والمزيد ، تتوفر مجموعة من مزايا السلامة ومساعدة السائق الرائدة بشكل قياسي في XT4.

            نظام الكبح الأوتوماتيكي في حالات الطوارئ

            نظام الكبح لمنع الاصطدام بالمشاة في الأمام.

            يمكن أن يساعدك نظام الكبح لمنع الاصطدام بالمشاة في الأمام في تجنب أو تقليل شدة الاصطدام الأمامي مع أحد المشاة الذي يكشفه النظام أمامك مباشرة. حيث يوفر تنبيهات للمشاة ويمكنه أيضاً توفير فرملة طارئة قاسية أو تحسين الفرملة القوية للسائق. يعمل النظام بسرعات تقل عن 80 كلم في الساعة خلال النهار. أما في الليل فأداؤها محدود والرؤية منخفضة.


            نظام الكبح الأوتوماتيكي في حالات الطوارئ

            يعمل نظام الكبح الأوتوماتيكي في حالات الطوارئ مع نظام التنبيه من الاصطدام الأمامي لمساعدتك على تجنب أو تقليل شدة الاصطدام الأمامي بالمركبة الذي يكشفها النظام أمامك. تعمل هذه الميزة بسرعات تقل عن 80 كلم في الساعة. تُستخدم تقنية الكاميرا لتوفير الفرملة الشديدة في حالات الطوارئ تلقائياً أو لتحسين الفرملة القوية للسائق.

            التنبيهات


            نظام التنبيه من الاصطدام الأمامي

            يمكن أن يحذرك نظام التنبيه من الاصطدام الأمامي إذا اكتشف اصطداماً محتملًا في الأمام مع المركبة المتواجدة أمامك حتى تتمكن من اتخاذ إجراء سريع. يمكن أن يوفر أيضاً تنبيهاً خلفياً إذا كنت تتبع مركبة عن كثب.


            المقعد المنبّه للسلامة

            يستخدم المقعد المنبّه للسلامة نبضات اهتزاز لمقعد السائق على الجانب الأيسر أو الأيمن أو على كلا الجانبين لمساعدتك في تحديد اتجاه الاصطدامات المحتملة حتى تتمكن من اتخاذ الإجراءات بسرعة. يمكنك أيضاً التبديل إلى التنبيهات الخاصة بتجنب الاصطدام.

            نظام تذكير المقعد الخلفي*

            يقوم هذا النظام بتنبيهك للنظر على المقعد الخلفي قبل مغادرة سيارتك في ظل ظروف معينة. يتم تفعيل النظام عن طريق فتح وإغلاق الباب الخلفي قبل أو أثناء استخدام السيارة.

            نظام المساعدة على الركن


            نظام المساعدة على الركن الخلفي

            يمكن أن يوفر نظام المساعدة على الركن الخلفي تنبيهات للأجسام القريبة المكتشفة خلف مركبتك لمساعدتك على ركن السيارة وتجنب الاصطدامات عندما الرجوع إلى الخلف بسرعات منخفضة. 

            كاميرا الرؤية الخلفية HD

            تعرض لك كاميرا الرؤية الخلفية HD صورة رقمية عالية الدقة للمنطقة خلف سيارتك مباشرةً عندما تكون في وضع الرجوع إلى للخلف لمساعدتك على ركن السيارة وتجنب الاصطدام بالأجسام القريبة. يمكنك أيضاً عرض صورة للمكان الذي تتجه إليه سيارتك.


            المراقبة

            تشخيصات السيارة*

            يقوم النظام بمراقبة أنظمة التشغيل الرئيسية لسيارتك ويزودك بتحديثات منتظمة حول حالة السيارة.

            تختلف قدرات التشخيص حسب الطراز والخطة. قد يتم تطبيق رسوم البيانات والرسائل. يتطلب طريقة الاتصال في الملف والتسجيل لتلقي التنبيهات. لن يتم تلقي تنبيهات كل المشكلات. انقر هنا للحصول على التفاصيل والقيود.

            مزايا السلامة الإضافية

            بالإضافة إلى نظام كاديلاك الذكي، يمكن إضافة الابتكارات المصممة للمساعدة في التوجيه إلى سيارة الكروس أوفر الفاخرة XT4.

            المساعدة على الرؤية 


            نظام الإضاءة INTELLIBEAM القياسي

            عند السرعات التي تزيد عن 40 كم في الساعة، يمكن لنظام الضوء العالي IntelliBeam الأوتوماتيكي المساعد تشغيل وإيقاف الضوء العالي للمركبة تلقائياً تبعاً لظروف حركة المرور المحيطة.


            يتوفّر نظام الرؤية المحيطية HD *

            يستخدم عدة كاميرات لعرض صورة رقمية علوية للمنطقة المحيطة بمركبتك. يعمل بسرعات منخفضة وقد يساعدك على ركن السيارة وتجنب الاصطدام بالأجسام القريبة. يمكنك تحديد عروض إضافية على شاشة الكاميرا الخاصة بك.



            يتوفّر كاميرا مرآة الرؤية الخلفية* مع مرش للغسل

            يستخدم الكاميرا لتوفير رؤية واسعة وأقل إعاقة خلف السيارة أثناء القيادة. يمكنك التبديل بين عرض الكاميرا ومرآة الرؤية الخلفية التقليدية. يمكنك غسيل الكاميرا للحفاظ على وضوح الصورة دون الخروج من السيارة.


            التنبيهات


            نظام المساعدة على التوجيه في المنطقة العمياء القياسي

            يمكن أن يوفر مساعد التوجيه في المنطقة العمياء انعطافاً قصيراً وثابتاً لعجلة القيادة بهدف تنبيهك في حال اكتشاف اصطدام محتمل مع سيارة متحركة في المسار الذي تدخله.


            نظام التنبيه من المشاة في الخلفالمتاح

            يساعد في تنبيهك إلى المشاة الذين تم اكتشافهم خلف سيارتك مباشرة كي تتمكن من اتخاذ الإجراءات اللازمة بسرعة. يعمل النظام عندما تكون في وضع الرجوع إلى الخلف أثناء النهار. أما في الليل، فالأداء يكون محدوداً والرؤية منخفضة.


            نظام التنبيه من عبور الدراجات الهوائية في الجوانب المتاح

            يعمل نظام التنبيه من عبور الدراجات الهوائية في الجوانب المتاح على تنبيهك لوجود راكب دراجة يقترب من منطقة جانبية عمياء. كما، يمكنه تنبيهك عند اقتراب راكب دراجة بعد فترة وجيزة من وقوف  السيارة،  حتى  لا تفتح بابك.

            الاستجابة التلقائية لحوادث التصادم

            بعد أي اصطدام كل لحظة لها قيمتها. لذا، تُمكّنك الاستجابة التلقائية لحوادث التصادم من التواصل مع مستشار* OnStar مباشر عبر مستشعرات مدمجة في السيارة، حتى عندما لا يمكنك طلب المساعدة من الآخرين.

            مساعدة إيجاد السيارة المسروقة

            كما يمكن لـ OnStar العمل مع السلطات في حالة سرقة سيارتك للمساعدة في تحديد موقعها واستعادتها بأمان باستخدام خدمة مساعدة إيجاد السيارة المسروقة.

            ONSTAR

            الاستجابة التلقائية لحوادث التصادم

            بعد أي اصطدام كل لحظة لها قيمتها. لذا، تُمكّنك الاستجابة التلقائية لحوادث التصادم من التواصل مع مستشار* OnStar مباشر عبر مستشعرات مدمجة في السيارة، حتى عندما لا يمكنك طلب المساعدة من الآخرين.


            مساعدة إيجاد السيارة المسروقة

            كما يمكن لـ OnStar العمل مع السلطات في حالة سرقة سيارتك للمساعدة في تحديد موقعها واستعادتها بأمان باستخدام خدمة مساعدة إيجاد السيارة المسروقة.

            أنظمة مساعدة السائق


            نظام المساعدة على البقاء في المسار ونظام التنبيه عند الانحراف عن المسار القياسي

            يقوم النظام بإدارة عجلة القيادة بشكل طفيف ولطيف لتنبيهك عندما تنحرف عن خطوط المسار بشكل غير مقصود لكي تستطيع توجيه عجلة القيادة للبقاء بأمان في مسارك. وإذا لزم الأمر، فقد تتلقى تنبيهات إضافية للتنبيه من الانحراف عن المسار. لن تظهر تنبيهات النظام إذا كنت تستخدم مؤشر الانعطاف أو إذا تم اكتشاف أنك تغادر المسار عن قصد.

            نظام الكبح في حالات الطوارئ


            نظام الكبح لمنع الاصطدام بالأجسام العابرة في الخلف القياسي

            حين تكون في وضعية الرجوع للخلف، سيقوم نظام الكبح لمنع الاصطدام بالأجسام العابرة في الخلف بتنبيهك فوراً أو تطبيق فرملة طارئة قاسية بشكل تلقائي للمساعدة في منع الاصطدام عند اكتشاف سيارات تمر خلفك.


            نظام الكبح لمنع الاصطدام بالمشاة وراكبي الدراجات في الأمام * القياسي

            عند السرعات التي تتراوح بين 8 و 80 كم في الساعة، قد يساعدك نظام الكبح لمنع الاصطدام بالمشاة وراكبي الدراجات في الأمام من تجنب أو تقليل شدة الاصطدام مع أحد المشاة أو راكبي الدراجات الذي يكتشفه النظام أمامك مباشرة. كما سيوفر تنبيهات أو فرملة طارئة قاسية تلقائية، كما يمكن أن يعزيز من الكبح القوي للسائق.


            المواصفات


            الطول 4.5 متر

            الارتفاع – بدون سكك السقف 1.6 متر

            الارتفاع – مع سكك السقف 1.62 متر

            مساحة التحميل

            637 لتر* ظهور المقاعد الخلفية قائمة

            1384 لتر* ظهور المقاعد الخلفية مطوية

            الطول 4.5 متر

            الارتفاع – بدون سكك السقف 1.6 متر

            الارتفاع – مع سكك السقف 1.62 متر

            مساحة التحميل

            637 لتر* ظهور المقاعد الخلفية قائمة

            1384 لتر* ظهور المقاعد الخلفية مطوية

            باقات المزايا

            أضف لمستك المعززة لسيارةXT4 باقة السلامة الفعّالة*

            عزز من مزايا السلامة والأمان في سيارتكمع مجموعة المزاياالإضافيةالمتاحة.

            أضف لمستك المطوّرة لسيارة  XT4 باقة التكنولوجيا*

            استمتع بتجربة قيادة معززة مع مجموعة المزايا التكنولوجية الإضافية.​


            باقة السلامة الفعّالة*

            متوفرة لفئات الفخامة المميزة والرياضية.

            • نظام الكبح الأوتوماتيكي المعزز في حالات الطوارئ *
            • نظام الكبح الأوتوماتيكي عند الرجوع للخلف
            • نظام الكبح الأوتوماتيكي عند التقاطعات في حالات الطوارئ
            • نظام تثبيت السرعة المتكيف
            • نظام المساعدة في الحفاظ على المسار مع نظام التحذير عند مغادرة المسار، إصدار محسّن
            • رؤية محيطية عالية الدقة HD
            • نظام التنبيه الخلفي للمشاة
            • نظام التنبيه من سائقي الدراجات على الجوانب
            • السلامة والأمان مع باقة الحماية OnStar

            ​باقة التكنولوجيا

            متوفرة لفئات الفخامة المميزة والرياضية.

          •  شاشة عرض منعكسة على الزجاج الأمامي
          • شحن لاسلكي للهاتف *
          • عمود توجيه كهربائي تلسكوبي
          • مرآة كاميرا خلفية مع مرش للغسيل

          • أضف لمستك الخاصة لسيارة XT4 باقة الطقس البارد*

            استمتع بأجواء دافئة في الطقس البار

            أضف راحة إضافية لسيارة  XT4 باقة الراحة والرفاهية *

            دلل نفسك ومن معك برحلات لا مثيل لها.


            باقة الطقس البارد

            •  مقعد السائق والراكب الأمامي بميزة التدفئة
            •  المقاعد الخلفية الجانبية بميزة التدفئة
            • عجلة قيادة بميزة التدفئة

            باقة الراحة والرفاهية *

            متوفرة لفئات الفخامة المميزة والرياضية.

            • ميزة التدليك لمنطقة أسفل الظهر للسائق والراكب الأمامي
            • ميزة تهوية مقعد السائق والراكب الأمامي
            • تعديل مقعد السائق بـ 8وضعيات كهربائية
            • مقاعد جلدية (للفئة الرياضية فقط)

            أضف لمستك المعززة لسيارةXT4 باقة السلامة الفعّالة*

            عزز من مزايا السلامة والأمان في سيارتكمع مجموعة المزاياالإضافيةالمتاحة.


            باقة السلامة الفعّالة*

            متوفرة لفئات الفخامة المميزة والرياضية.

            • نظام الكبح الأوتوماتيكي المعزز في حالات الطوارئ *
            • نظام الكبح الأوتوماتيكي عند الرجوع للخلف
            • نظام الكبح الأوتوماتيكي عند التقاطعات في حالات الطوارئ
            • نظام تثبيت السرعة المتكيف
            • نظام المساعدة في الحفاظ على المسار مع نظام التحذير عند مغادرة المسار، إصدار محسّن
            • رؤية محيطية عالية الدقة HD
            • نظام التنبيه الخلفي للمشاة
            • نظام التنبيه من سائقي الدراجات على الجوانب
            • السلامة والأمان مع باقة الحماية OnStar

            أضف لمستك المطوّرة لسيارة  XT4 باقة التكنولوجيا*

            استمتع بتجربة قيادة معززة مع مجموعة المزايا التكنولوجية الإضافية.​

            ​باقة التكنولوجيا

            متوفرة لفئات الفخامة المميزة والرياضية.

          •  شاشة عرض منعكسة على الزجاج الأمامي
          • شحن لاسلكي للهاتف *
          • عمود توجيه كهربائي تلسكوبي
          • مرآة كاميرا خلفية مع مرش للغسيل
          • أضف لمستك الخاصة لسيارة XT4 باقة الطقس البارد*

            استمتع بأجواء دافئة في الطقس البار


            باقة الطقس البارد

            • مقعد السائق والراكب الأمامي بميزة التدفئة
            • المقاعد الخلفية الجانبية بميزة التدفئة
            • عجلة قيادة بميزة التدفئة

            أضف راحة إضافية لسيارة  XT4 باقة الراحة والرفاهية *

            دلل نفسك ومن معك برحلات لا مثيل لها.

            باقة الراحة والرفاهية *

            متوفرة لفئات الفخامة المميزة والرياضية.

            • ميزة التدليك لمنطقة أسفل الظهر للسائق والراكب الأمامي
            • ميزة تهوية مقعد السائق والراكب الأمامي
            • تعديل مقعد السائق بـ 8وضعيات كهربائية
            • مقاعد جلدية (للفئة الرياضية فقط)