دبي- توسعت مجموعة كاديلاك ATS في العام 2017 مع وصول طرازي ATS كوبيه المتميز والاستثنائي إلى صالات العرض في منطقة الشرق الأوسط، حيث يأتي هذا الطراز، الأكثر فعالية في فئة السيارات الفخمة في العالم، بأداء معزز ومطور، ضمن تصميم رائع وفاخر، وتزودهما بمواصفات تكنولوجية متكاملة تجعلها متوافقة مع جميع متطلبات واحتياجات العملاء الراغبين باقتناء هذه الفئة من السيارات ومتناسبة مع شريحة واسعة من الأذواق ، إضافة إلى الارتقاء بالرفاهية إلى مستويات متقدمة.

ويتألق الهيكل الخارجي لطراز ، بالتصميم المميز والذي يحتوي على جميع السمات المميزة والفخمة لسيارات كاديلاك التي تميزها عن جميع العلامات المنافسة الأخرى، إضافة إلى تزودهما بكافة عناصر التصميم الديناميكي والمواصفات الفاخرة والاستثنائية التي باتت تشتهر بها العلامة.

وفي جديد العام 2017 أيضاً، حصول ATS على حزمة الكربون الأسود الرياضية المتوفرة اختياريا، إضافة إلى لونين جديدين في الخارج وعجلات بقياس 17 إنشاً بتصميمين مختلفين، لاستكمال الطلة الجريئة والشهيرة من لعلامة كاديلاك في تصاميمها الداخلية والخارجية.

وبما أن عناصر الإضاءة الجريئة تعتبر جزءاً هاماً في تصاميم كاديلاك، فقد تم تزويد طرازيATS الجديد عبر المصابيح الأمامية ذات الكثافة العالية (HID)- المتوفرة اختياريا، وتقنية الصمام الثنائي الباعث للضوء (LED)المتوفرة للمصابيح الأمامية، مع نظام الإضاءة الأمامية المتكيفة، وتتضمن مواصفات ATS مصابيح هالوجين أمامية كاشفة، في الوقت الذي يحتوي فيه الطرازين على تقنية LED للمصابيح الخلفية، ومصباح التوقف الخلفي الموجود في الوسط.

وتتناغم المقصورة الداخلية مع البنية الخارجية لطراز ATSلتوفر ترابطاً متكاملاً للعناصر المميزة للعلامة وجعل تجربة قيادة سيارة ATS من كاديلاك أكثر متعة، حيث تتميز هذه المقصورة المكرّسة لخدمة السائق بالخشب والمعادن المطلية وتطعيمات الألياف الكربونية، والميزة الأهم تكمن في الانتباه لأدق التفاصيل الذي تتميز به كاديلاك لا سيما لجهة القصّ والخياطة وتفاصيل لوحة العدادات والكونسول والأبواب، لتكون سيارات ATS متوافقة بشكل وثيق مع تصاميم علامة كاديلاك بكافة تفاصيلها وفخامتها.

وفي صميم CUE، تبرز شاشة LCD بقياس 8 إنش التي تعمل باللمس، والمدمجة ضمن المنطقة العلوية من لوحة العدادات الرئيسية، حيث تتشابه هذه الشاشة النابضة بالحياة مع شاشة الهاتف الذكي، وهي مزودة بأيقونات كبيرة وسهلة الاستخدام لتنفيذ الأوامر، وتتميز النسخة المطورة والمعززة من نظام CUE كاديلاك لعام 2017 بتوفر التطبيقات المدمجة في السيارة وبنظام آبل كاربلاي.

وتتضمن مواصفات الراحة والاتصال التي يوفرها نظام كاديلاك CUE ميزة تحويل النص-إلى - صوت الخاصة بمستخدمي الهواتف الذكية التي تدعم تقنية Bluetooth، ونظـامSiri Eyes Free الخاص بمستخدمي هواتف آيفون، الأمر الذي يعزز التواصل حيث تسمح كل واحدة من هذه المزايا بتوفير تواصل يتم التحكم به عبر الصوت، هذا إضافة إلى الشحن اللاسلكي للهواتف والمتوفر قياسياً في كلا الطرازين.

وقد تم تزويد طرازي ATS 2017 بنظام الصوت الفاخر Bose Premiumبشكل قياسي مع 7 مكبّر صوت وتكنولوجيا إلغاء الضجيج النشطة المتوفرة اختياريا على طلب العميل إلى 10 مكبر صوت، إضافة إلى تضمنه لنظام Bose Audio Pilot الفاخر الذي يقوم بالمراقبة المستمرة للأصوات المحيطة ويعدّل صوت الموسيقى ويعمل على برمجة المحتوى لتحقيق أقصى المستويات فيما يتعلق بالتجربة الصوتية.

وتتميز ATS بديناميكيات القيادة الأكثر رشاقة مما يجعلها أبرز منافسيها من فئتها، حيث تم إتقان صناعتها بتصميم مذهل وخفيف الوزن، إضافة إلى نظام الشاسيه المتطور والمصمم بعناية ودقة لتصل هذه السيارة إلى أعلى مستويات التحكم والقيادة، من خلال رشاقتها المتميزة، وسرعة استجابتها الاستثنائية لأوامر السائق، مما يجعلها تتمتع بكافة المواصفات اللازمة لتكون أكثر سيارات السيدان الرياضية فخامة وتألقاً على المستوى العالمي.

تتمتع هذه السيارة بمحرك مشحون تربينيا، رباعي الأسطوانات، الذي يعتبر الأقوى في فئة السيارات الفاخرة المدمجة، بقوةّ موثّقة من جمعية مهندسي السيارات تبلغ 272 حصاناً ( 203 كيلوواط) وعزم دوران يبلغ 295 رطل في القدم (400 نيوتن متر)، إن محرك ATS المشحون تربينياً قادر على توليد أعلى الطاقات الحصانية مع عزم فائق من الدوران تزامناً مع هيكل خفيف الوزن، ما يمنح السائق شعوراً عارماً بالحماس مع الاستجابة السريعة للسيارة عند الضغط على دواسة السرعة. ويعتبر هذا المحرك الفائق والقياسي في جميع طرازات 2017، الأفضل من كافة المحركات الرباعية الأسطوانات، والمستخدمة في سيارات بي إم دبليو، مرسيدس بينز، أودي، ليكزس.